أولاً: شروط الاستبدال والإرجاع:-

  1. لتطبيق هذه السياسة يجب ارفاق فاتورة الشراء الأصلية عند بدء اجراءات الاستبدال او الارجاع و ان يكون المنتج في نفس حالته الأصلية عند الشراء .
  2. المنتجات التي تم فتحها ويوجد بها عيب مصنعي يمكن استبدالها بنفس الصنف بما لا يخالف سياسة الوكيل .
  3. على العميل في حالة الاسترجاع والاستبدال تسليم الجهاز الى الفرع مع الالتزام بالشروط أعلاه .
  4. في حالة وجود عيب مصنعي في أي منتج لابد من التواصل معنا والابلاغ عن العطل لكى يتسنى مخاطبة الوكيل لعمل التقرير الفني وبناء على نتيجته يتم التواصل مع العميل في خلال يومين عمل من تاريخ وصول التقرير من الوكيل .
  5. فى حالة وجود عطل في المنتج خلال فترة الضمان يتم الرجوع إلى خدمة العملاء الخاص بالوكيل او على الرقم الموحد الخاص بنا (920001621) لمراجعة الوكيل .
  6. الضمان حسب شروط الوكيل ويسقط الضمان بفقدان أصل الفاتورة .

ثانياً: إجراءات الاستبدال والإرجاع:-

  1. يتم الاسترجاع والاستبدال خلال (7 ) أيام من تاريخ الشراء .
  2. يجب ان تكون البضاعة المراد استبدالها أو استرجاعها  بنفس حالة الشراء الأولي و يلزم أعادة جميع الهدايا او الملحقات المستلمة مع المنتج .
  3. إجراءات إعادة المبالغ : سيكون إعادة المبلغ مماثلاً لنفس طريقة سدادك إياه، وذلك على النحو التالي :

أ-إذا كنت قد سددت القيمة نقداً عند التسليم، فسوف نقوم بإعادة القيمة نقدا .

ب- إذا كنت قد سددت القيمة بموجب بطاقة مدى أو تحويل بنكي، يمكنك الاختيار بين اعادة المبلغ نقدياً أو وضعها في بالحساب البنكي الخاص بك مع مراعاة ايام عطلات البنوك والإجازات الرسمية

متى يتم إعادة المبلغ: يتم إعادة المبلغ لك بعد تسلمنا وفحص المنتج ، وسيكون تسلمك المبلغ النهائي على النحو التالي:

 إذا سيتم إعادة المبلغ إلى الحساب البنكي: يتم ذلك خلال (5) أيام عمل من يوم تسلمنا المنتج الذي تم إرجاعه في مركز تهيئة بضائع العميل الخاص بنا.

 إذا سيتم إعادة المبلغ نقدياً فسوف نقوم بإعادة المبلغ خلال يومين عمل بعد تسلمنا للمنتج